موقع العتيقي

عدد الزوار:1925

موقع العتيقي

موقع العتيقي:10 نوفمبر2017 تم اضافة مقال وثيقة رقم 54: غقد تضميم نخل عثمان بن موسى في بلد حرمه إلى منصور بن ناصر العتيقي ، وسبق اضافة مقال مشترى محمد عبدالله المديرس من الشيخ صباح الجابر بيتاً في محلة عنزة بالكويت ، وسبق إضافة وثيقة رقم (52): هبة سلما البتيري وبناتها لعلي بن موسى في 1176(1762م) : صفحات مجهولة من تاريخ بلد حرمة في سدير قبل العصر السعودي

العتيقي يقدم اوراق اعتماده الى الرئيس المالديفي سفيرا غير مقيم

العتيقي يقدم اوراق اعتماده الى الرئيس المالديفي سفيرا غير مقيم
19/04/2010

نيودلهي - 19 - 4 (كونا) -- قدم السفير الكويتي لدى سريلانكا يعقوب العتيقي اوراق اعتماده سفيرا لدولة الكويت غير مقيم في جمهورية المالديف الى الرئيس المالديفي محمد نشيد.

سفير دولة الكويت لدى سريلانكا يعقوب العتيقي أثناء تقديم اوراق اعتماده سفيرا لدولة الكويت غير مقيم في جمهورية المالديف الى الرئيس المالديفي محمد نشيد

وقال السفير العتيقي في اتصال هاتفي اليوم مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) من العاصمة السريلانكية كولمبو "انه عبر للرئيس نشيد عن تشرفه بالمسؤولية التى اولاه اياها حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح للعمل سفيرا لدى المالديف".
واضاف "انه نقل الى الرئيس نشيد تحيات حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وتمنيات سموه له بموفور الصحة ولجمهورية المالديف بمزيد من الامن والتقدم والرخاء".
كما اضاف "انه نقل لنشيد تحيات سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابرالصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الاحمد الصباح وتمنيات سموهما للمالديف بدوام التقدم والازدهار".

سفير دولة الكويت لدى سريلانكا يعقوب العتيقي أثناء لقاءه برئيس جمهورية المالديف محمد نشيد

واكد العتيقي "انه اوضح للرئيس نشيد حرص القيادة السياسية في دولة الكويت على تطوير العلاقات بين البلدين والدفع بها قدما بما يحقق مصالحهما المشتركة ويعزز اواصر الصداقة بين الشعبين الصديقين".
وذكر "انه سيعمل على تعميق وتعزيز العلاقات التاريخية التي تربط البلدين منذ نحو اكثر من 40 عاما والدفع بها الى مجالات ارحب واوسع بما يعزز تطلعات القيادتين السياسيتين في الكويت والمالديف".
واشار العتيقي الى "ان الرئيس نشيد حمله تحياته الخالصة الى حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح واشادته بتطور العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الصديقين وشعبيهما".
وحضر مراسم تقديم اوراق الاعتماد التي جرت نهاية الاسبوع الماضي نائب الرئيس المالديفي الدكتور محمد وحيد والمستشار الخاص للرئيس حسين زكي والملحق الدبلوماسي في السفارة الكويتية لدى سريلانكا براك الفرحان.

(النهاية) ف ش /ش ط كونا191019 جمت ابر 10

Top