موقع العتيقي

عدد الزوار:3022

موقع العتيقي

موقع العتيقي:10 نوفمبر2017 تم اضافة مقال وثيقة رقم 54: غقد تضميم نخل عثمان بن موسى في بلد حرمه إلى منصور بن ناصر العتيقي ، وسبق اضافة مقال مشترى محمد عبدالله المديرس من الشيخ صباح الجابر بيتاً في محلة عنزة بالكويت ، وسبق إضافة وثيقة رقم (52): هبة سلما البتيري وبناتها لعلي بن موسى في 1176(1762م) : صفحات مجهولة من تاريخ بلد حرمة في سدير قبل العصر السعودي

تكريم اللواء ركن علي بن محمد بن عبداللطيف العتيقي

المنصور يؤكد اهمية دور سفارة الكويت بالقاهرة في تعزيز العلاقات مع مصر

06/08/2009

مندوب دولة الكويت الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير عبدالله المنصور أثناء تكريمة اللواء ركن علي العتيقي

القاهرة 6 8 (كونا) - اكد مندوب دولة الكويت الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير عبدالله المنصور هنا اليوم اهمية الدور الذي تقوم به السفارة الكويتية في القاهرة بمختلف مكاتبها وادارتها في سبيل تعزيز العلاقات المتميزة التي تجمع دولة الكويت بمصر والمضي بها قدما.
جاء ذلك في تصريح ادلى به السفير المنصور لوكالة الانباء الكويتية (كونا) خلال حفل تكريم الملحق العسكري في سفارة الكويت بالقاهرة اللواء ركن علي العتيقي ومساعد الملحق العسكري المقدم ركن سمير مرجان بمناسبة انتهاء فترة عملهما في مصر.


واشاد بما تقدمه المكاتب التابعة للسفارة والجهات الكويتية العاملة في القاهرة من جهود و اسهامات والتي من شأنها ان توطد العلاقات الكويتية المصرية في شتى المجالات مشيرا في الوقت ذاته الى جهود مكتب الارتباط العسكري في هذا الشأن.
وثمن المنصور الجهود الذي بذلها العتيقي الى جانب مرجان طيلة فترات عملهما في القاهرة مبينا ان هذا التكريم يأتي تقديرا لهما على ما قدماه من جهد كبير ومثمر في سبيل النهوض باداء مكتب الارتباط العسكري والارتقاء به.
واعرب المنصور عن خالص تمنياته للعتيقي ومرجان بالتوفيق والسداد في حياتهما العملية المستقبلية متمنيا كذلك ان يوفق الله من يخلفهما في اداء مهام ومسؤوليات المكتب العسكري.


من جانبه اعرب الملحق العسكري اللواء ركن علي العتيقي عن خالص شكره وتقديره لكافة اعضاء سفارة دولة الكويت بالقاهرة والمندوبية وفي مقدمتهم مندوب الكويت لدى الجامعة السفير عبدالله المنصور وسفير دولة الكويت لدى القاهرة الدكتور رشيد الحمد على هذا التكريم.


كما اعرب العتيقي عن فخره واعتزازه بالفترة التي قضاها طيلة سنوات عمله كملحق عسكري بالقاهرة مضيفا انه حاول خلال عامين تقديم جل جهده من اجل تفعيل دور مكتب الارتباط العسكري وابراز دوره الى جانب القائمين عليه.
والقى عدد من ممثلي المكاتب التابعة لسفارة دولة الكويت بالقاهرة كلمات مفترقة خلال التكريم اثنوا خلالها على اداء الملحق العسكري ومساعده من بينهم الامين العام المساعد لجامعة الدول العربية لشؤون الرقابة المالية السفير عدنان الخضير ورئيس القسم القنصلي المستشار عمر الكندري اضافة الى ممثل مكتب الارتباط الامني العقيد خالد اللوغاني. وتلقي العتيقي ومرجان في ختام حفل التكريم عددا من الدروع التذكارية من قبل السفير المنصور وعدد من مسؤولي السفارة والمكاتب التابعة لها.(النهاية)

 

المصدر: وكالة الأنباء الكويتية - الخميس الموافق 6 أغسطس 2009

 

 

 

المصدر: وكالة الأنباء الكويتية - الخميس الموافق 6 أغسطس 2009

Top